:: شارلوت كاسيراغي ( الكاتب : حنين الماضى )       :: دعاء ختم القرآن عن روح الميت ( الكاتب : صمت العيون )       :: الصلاة بعد الوتر عند المالكية ( الكاتب : فيۉ‘نــَگہۧ Miss |●• )       :: دعاؤ ختمة القران للميت ( الكاتب : زهرة الجوري )       :: تفسير اسماء الله الحسنى للنابلسي في المنام ( الكاتب : بلسم جروحي )       :: اهداء ختمة القران ( الكاتب : شموخ الهمس )       :: دعاء للوالدين قصير ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: الجوزاء اليوم ( الكاتب : فيۉ‘نــَگہۧ Miss |●• )       :: تفسير الذهب في المنام ( الكاتب : بلسم جروحي )       :: فوائد النسكافيه للجنس ( الكاتب : شموخ الهمس )      

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا


ملاحظة: ندعوك لتسجيل

.. جدا .. جدا

د / مصطفى محمود .. مقال .. جدا .. جدا إن أسوأ ورطة نقع فيها هى أن يستحوذ علينا أى شىء جداً .. جداً . حتى الفرح حينما يستحوذ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25-10-2015, 12:24 AM
شموخ الهمس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
نصفي‘ [غموضٍ] بأمتدآده تضيعـون ,,
والنصف الاخـر ,, [ صعبٍ تستوعبونه]!
لوني المفضل Aliceblue
 رقم عضويتي : 3056
  تاريخ تسجيلي : 18-2-2012
 فترة الأقامة : 2705 يوم
 آخرْ طَلْه لْك : 29-09-2017 (03:54 PM)
 مكاني : حيث ينبض القلب
 المشاركات : 23,099 [ + ]
 تقييمي : 39585208
 معدل التقييم : شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute شموخ الهمس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي .. جدا .. جدا



ybrt4lhhhwjm.gif



د / مصطفى محمود .. مقال .. جدا .. جدا

إن أسوأ ورطة نقع فيها هى أن يستحوذ علينا أى شىء جداً .. جداً .


حتى الفرح حينما يستحوذ علينا جدا .. جداً ..
فإنه يهزنا بما يشبه الحزن .. إننا من فرط خوفنا على هذا الفرح ..
و من فرط لهفتنا على أن يطول ..
و من فرط ذعرنا من أن ينتهى .. نفرح بحزن .. نفرح بخوف ..
نفرح و الدموع تترقرق فى أعيننا ..



إن فرحنا جداً .. جداً ..
فرح أليم .. فرح يرتجف .. فرح يبكى ..

و الحب جداً .. جداً ..
هو حب مُر غَيور ملتهب أعمى يبهظ صاحبه
لدرجة أنه ينقلب إلى كراهية و عداوة ..

المُحِب جداً .. جداً ..
يكره حبيبته من فرط حبه لها .. لأن حبه يكلفه و يرهقه و يبهظه و يؤرقه ..
فهو يتمنى لو أنها تعذبت و تألمت و سهرت و تشردت مثله ..


يتمنى لو أنها كانت على شفا الموت و نادته ..
لو أنها كانت تحترق و مدت له يديها لينقذها ..
لو أنها كانت تعبده حباً و هو يتمنع عليها ..
لو أنها كانت تخلص له و هو يخونها ..


إن عذابه يجعل مخيلته تموج بصور العداوة .. و الإنتقام .. و التشفي ..

إن الحب جداً .. جداً .. حب فيه نفوراً و بغضاً بقدر ما فيه من حب ..
إنه لعنة ..


*و الثراء جداً .. جدا*ً ..
هو فقر مدقع فى نفس الوقت .. فقر فى الحواس ..

حواس الغَنيّ جداً .. جداً .. المترف جداً ..
الشبعان .. المتخم .. الدفيان .. تتبلد و تكسل أشواقه ..
و لهفاته تكسل ..

و لماذا يشتاق .. و لماذا يتلهف .. و كل شىء بين يديه ..

و الجوع جدا ..ً
يقتل حتى الإحساس بالجوع ..
و ينتهي بموت الحواس ..
و بشبع الفناء و قناعة الجدث الهامد ..


و الفقر جدا ..
يؤدى إلى الاستهتار و الاسراف و الاستهانة بالرزق من فرط قلته ..
و كما يقول المثل ..
ضربوا الأعمى على عينه .. قال خسرانة .. خسرانة .


و الشيخوخة جدا تؤدى إلى انحلال العقل ..
و العودة بالتفكير إلى سذاجة الطفولة .. و هذيانها ..

و الضعف جدا ..
يؤدى الى جبروت الشخصية و قسوتها ..
و أصحاب العاهات جبابرة .

و القصار جدا .. بهلونات سيرك ..

و أدنياء الأصل طمحون طلابون للعلا ..

و أبناء الوجهاء عواطلية .

و الاستهتار بشدة يؤدى إلى التوبة .. و الرهينة ..

و الاغراق فى اللذة يؤدى إلى النفور من اللذة .
و الارتداد إلى الدين و الصومعة ..

و الاستقامة بشدة تؤدى إلى الضيق بالاستقامة ..

و كل شىء يزيد على حده ينقلب إلى ضده ..


و جدا .. جدا ..
هى الجرس الذى يدق لتنقلب الصفات على رأسها ..
البركات تصبح لعنات .. و السيئات تصبح حسنات ..


السعادة ليست فى أن يكون عندك الكثير جدا ..

و إنما السعادة فى أن تحب الحياة و الناس ..
و أن تواتيك الفرصة لتأخذ بنصيب قليل من خيراتها .


إن القليل الذى تحبه يسعدك أكثر من الكثير الذى لا تحبه .

و القليل يحرك الشهية .. بينما الكثير يميتها ..
و بلا شهية لا وجود للسعادة ..

و القليل يحفز على العمل ..
و فى العمل ينسى الانسان نفسه ..
و ينسى بحثه عن السعادة و هذا فى الواقع منتهى السعادة .


و العمل تشحيم ضرورى للعقل و القلب و المفاصل ..
و بدون العمل تصدأ المفاصل و يتعفن القلب و ينطفىء العقل ..
و ينخر سوس الفراغ و البطالة فى المخ ..
فتبدأ سلسلة من الأوجاع يعرفها أفراد الطبقة الراقية ..
و يعرفها أطباء الطبقة الراقية ..


و لذلك أعتقد أن أسعد الطبقات هى الطبقة المتوسطة ..
لأنها الطبقة التى تملك القليل من كل شىء ،
فهى ليست معدمة مفلسة كالطبقة الدنيا ،
و ليست متخمة كالطبقة الراقية ..


و لهذا فهى طبقة التى تملك الدوافع .. و الآمال ..
و المطامع و المثل العليا .. و الأخلاق .. و الامكانيات ..


و هى لهذا .. الطبقة التى يخرج منها
العلماء و الفنانون و العباقرة و الزعماء و الأنبياء ..

و من فضائل الوسطية أنها
تضغط الطبقات و تذيبها فى عجينة متوسطة خصبة ..
و تشغل جميع الأيدى بالعمل ..


lv79pr7zprfm.gif



>> []h




 توقيع :


هيبه ملك جعل يدينك ماتمسها الناار ياااارب
★★سأبقـے : ڪالعطر/..ألفت الانتباه ..من ( غير )ضجيج ★★
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2015, 01:34 AM   #2


الصورة الرمزية همس الرووح
همس الرووح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 1085
  تاريخ تسجيلي :  21-10-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 10-07-2017 (01:44 AM)
 المشاركات : 2,341 [ + ]
 تقييمي 2089165
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: .. جدا .. جدا



سلمت الانامل الذهبية التي خطت هذا الموضوع الجميل
تقبلي مروري البسيط
دمت بخير


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2015, 02:42 AM   #3


الصورة الرمزية الاميره ريم
الاميره ريم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 4064
  تاريخ تسجيلي :  28-1-2013
 آخرْ طَلْه لْك : 12-01-2017 (08:28 PM)
 المشاركات : 2,404 [ + ]
 تقييمي 178886
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 SMS ~
آستغفر الله العظيم
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي رد: .. جدا .. جدا



سعدت جداً بتواجدي بين
طيآت متصفحك الرآقي
سلمت أناملك على هذا الجمال ..
فكل الشكر لسموك ..
بإنتظآر جديدك بكل شوق ..
لروحك جنآئن الورد..




 
 توقيع :


آلرآقيينَ آخلإقآً. . همَ آكثرَ آلنإس معآنآة
فِي - (هذه آلحيآه )
فلآ آحدِ يعرفَ لغتهم , آلإ من كآن مسآويآً لهمَ


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2015, 04:08 AM   #4


الصورة الرمزية seham
seham غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 1880
  تاريخ تسجيلي :  6-6-2011
 العمر : 22
 آخرْ طَلْه لْك : 15-05-2017 (03:00 AM)
 المشاركات : 10,347 [ + ]
 تقييمي 437688
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 SMS ~
ولكنني سئمتُ التمنّي ، فياليت الخيال واقعٌ .
لوني المفضل : Antiquewhite
افتراضي رد: .. جدا .. جدا



طرح قيم جزيتِ الخير ..

كل الشكر |~


 


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2015, 07:24 AM   #5


الصورة الرمزية احاسيس سرمديه
احاسيس سرمديه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 2467
  تاريخ تسجيلي :  11-10-2011
 آخرْ طَلْه لْك : 19-05-2016 (04:02 AM)
 المشاركات : 20,237 [ + ]
 تقييمي 6293067
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightsalmon
افتراضي رد: .. جدا .. جدا




طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع
الله يعطيكـي العافيه
لـروحكـ السعاده الدائمــه
لكـ ودي يزف باقات وردي


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2015, 10:39 AM   #6
بسمه امل
ووحيدة كالقمر


الصورة الرمزية بسمه امل
بسمه امل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 6136
  تاريخ تسجيلي :  24-10-2015
 العمر : 24
 آخرْ طَلْه لْك : 07-11-2015 (07:58 PM)
 المشاركات : 209 [ + ]
 تقييمي 105
 الدولهـ
Syria
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 SMS ~
ربِ آسقنيُ | فرحُاً لآ يزُول
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: .. جدا .. جدا





 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
جدا

.. جدا .. جدا



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:20 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
منتديات يلوموني فيك

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط