:: دورة التداول الالكتروني في الاسواق المالية ( الكاتب : امـــووولـــه )       :: قوانين .. • نفحآت إيمـآنيہْ ❀ ( الكاتب : عين النمر )       :: تغريدات اسلاميه ( الكاتب : عين النمر )       :: تصميمات اسلامية ,بطاقات اسلامية , صور اسلاميه جميله شاركنا ( الكاتب : عين النمر )       :: مواقع لتأكد من صحه الاحاديث النبويه الشريفه ( الكاتب : عين النمر )       :: كنوز الوضوء التي يجهلها الكثير منا ( الكاتب : قيصـــر رومـــا )       :: تفسير حلم قص الشعر ( الكاتب : عين النمر )       :: تفسير حلم رؤية الميت ( الكاتب : عين النمر )       :: شركة الديار للدهانات والتشطيب ( الكاتب : عين النمر )       :: استودعكم الله ( الكاتب : عين النمر )      

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

دورة التداول الالكتروني في الاسواق المالية
بقلم : العالمية

قريبا

العودة   منتديات يلوموني فيك > القسم العام > ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩

ملاحظة: ندعوك لتسجيل

> احلآمناآ كبيرهه ام سعيدة ،،

جميل في الحياة ان الاحلام بالمجان ويستحآل ايضا احتكارها ولكن ما يكلف هو السعي وراء تحقيقها يحتاج الى الكثير الحالمون كثير ولكن الطامحين هم المميزون في حياتنا ويعاب على

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15-01-2013, 01:31 PM
الحيران غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
لوني المفضل Darkblue
 رقم عضويتي : 3908
  تاريخ تسجيلي : 10-12-2012
 فترة الأقامة : 2443 يوم
 آخرْ طَلْه لْك : 25-11-2014 (01:34 PM)
 مكاني : الباحه
 المشاركات : 2,872 [ + ]
 تقييمي : 1031432
 معدل التقييم : الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Fulah15[1] > احلآمناآ كبيرهه ام سعيدة ،،



جميل في الحياة ان الاحلام بالمجان ويستحآل ايضا احتكارها
ولكن ما يكلف هو السعي وراء تحقيقها يحتاج الى الكثير
الحالمون كثير ولكن الطامحين هم المميزون في حياتنا
ويعاب على كثير من الحالمين والطامحين هو البحث
عن السعادة من خلال المال فعندما نفكر نجد اننا نضع
لنا سيولة مالية لنصنع لنا ما نريد
وكثير نرى الاغنياء قديسين حتى ولو كانوا شياطين
ونراهم نبراسا نطمح للوصول اليه
بينما في الحقيقة ان السعادة التي من ينالها فقد نال
شرفا عظيما ليست في الطبقة الاجتماعية التي
تسعى ان تضع نفسك فيها
ولكنها تكمن في مقدار ادخالك السعادة في قلوب الاخرين
ولو بكلمة طيبة
فالحياة فيها غايات متباينة واحلام متفاوته واهداف مختلفة والهمم متغيرة
بينما الانسان هو الانسان والقدرات هي القدرات
فكلما كان طموحك وهدفك يسعد الناس اكثر كلما كانت
سعادتك اكثر وحبك اكثر وحياتك اروع واجمل
فاصنع احلامك من اجل الاخرين لتصنع من نفسك
انسان عظيم



> hpgNlkhN ;fdvii hl sud]m KK >




 توقيع :
يجُوزَ آضحُكَ .؟?
وآنـآ كليُ بقآيآ منُ آلمَ محفَوورُ ..
( قُنآعَ ألبسُه ),
حتُىَ مآ أزعُلَ نآسُ تغُليَنيّ ,!
*

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 01:34 PM   #2


الصورة الرمزية مفاهيم الغلا
مفاهيم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 3902
  تاريخ تسجيلي :  8-12-2012
 آخرْ طَلْه لْك : 04-02-2019 (06:23 PM)
 المشاركات : 25,393 [ + ]
 تقييمي 4438656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ليتنيّ آسسسجدّ لَ ربيّ وَ بعدهآ بَ لحظةَ
آنسسى نفسي بَ السجودّ وَ يهتفُ العآلمَ بإسسميّ رآحَت| وَ اللهّ يرحممها
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: > احلآمناآ كبيرهه ام سعيدة ،،



موضوع رائع
يعطيك العافيه اخوي على طرحك القيم


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 01:35 PM   #3


الصورة الرمزية مفاهيم الغلا
مفاهيم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 3902
  تاريخ تسجيلي :  8-12-2012
 آخرْ طَلْه لْك : 04-02-2019 (06:23 PM)
 المشاركات : 25,393 [ + ]
 تقييمي 4438656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ليتنيّ آسسسجدّ لَ ربيّ وَ بعدهآ بَ لحظةَ
آنسسى نفسي بَ السجودّ وَ يهتفُ العآلمَ بإسسميّ رآحَت| وَ اللهّ يرحممها
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: > احلآمناآ كبيرهه ام سعيدة ،،



موضوع رائع
يعطيك العافيه اخوي على طرحك القيم


 


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2013, 08:40 AM   #4
عَششَق بدويههَ منذُ مبطٍـــي


الصورة الرمزية أرآهن أنك أكسجيني
أرآهن أنك أكسجيني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 3888
  تاريخ تسجيلي :  30-11-2012
 آخرْ طَلْه لْك : 03-06-2013 (04:15 PM)
 المشاركات : 2,002 [ + ]
 تقييمي 87274
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aqua
افتراضي رد: > احلآمناآ كبيرهه ام سعيدة ،،





يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ ..





عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..




 
 توقيع :


على كثر مَ أنصدمت
على كثر ، مَ أنكسُرت

علىُ كثر مَ أنآم و أنآ ، ( متآلمه ) '
للحين :
عجزت منِ آلخطآ ,
أتعلم , !!!!



رد مع اقتباس
قديم 17-01-2013, 03:24 PM   #5


الصورة الرمزية روح خاواهاالشموخ
روح خاواهاالشموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 3422
  تاريخ تسجيلي :  4-6-2012
 آخرْ طَلْه لْك : 03-05-2015 (04:44 PM)
 المشاركات : 10,889 [ + ]
 تقييمي 149613
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: > احلآمناآ كبيرهه ام سعيدة ،،



,‘*
طررح يفوق آلجمآل ,
كعآدتك إبدآع في صفحآتك ,
يعطيك آلعآفيـه يَ رب ,
وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض ,
لكِ أشهى الود و أجزلْ الشكرْ ,
طبتِ بِ حُب وسَلآم ..

ܓܨ


 
 توقيع :




عشت انكســارات ألمتنــي كثيــراً '
لكنـهــا أخــرجتنــي مـن ضعـفــي لأصبــح انســانه..
لا يكســـرها اهمــــال أحـــد !




هنــــــــــا,, سأتنفس وانثر همسي وحنيني!

‏​‏​


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2013, 03:24 PM   #6


الصورة الرمزية روح خاواهاالشموخ
روح خاواهاالشموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 3422
  تاريخ تسجيلي :  4-6-2012
 آخرْ طَلْه لْك : 03-05-2015 (04:44 PM)
 المشاركات : 10,889 [ + ]
 تقييمي 149613
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: > احلآمناآ كبيرهه ام سعيدة ،،



,‘*
طررح يفوق آلجمآل ,
كعآدتك إبدآع في صفحآتك ,
يعطيك آلعآفيـه يَ رب ,
وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض ,
لكِ أشهى الود و أجزلْ الشكرْ ,
طبتِ بِ حُب وسَلآم ..

ܓܨ


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
> , ام , احلآمناآ , سعيدة , ،، , كبيرهه

> احلآمناآ كبيرهه ام سعيدة ،،



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم كانت سعيدة به انين ۩۞۩{خواطر الكلمة}۩۞۩ 8 19-10-2012 09:39 PM
ان كان دمع العين ماحرك شعورك يلعن ابوحبك{وفرصة سعيدة ملكة الأحساس • śmś ، mmś ❀ 6 28-03-2012 08:04 PM
والمثل اللي يقول (( يا بخت سعيدة بسعيد )) وبراوية أخرى (( يا حظ سعيد بسعيدة )) ملكة الأحساس ۩۞۩{الصرقعه والهبال }۩۞۩ 8 24-03-2012 12:58 AM
أنين ذكريات سعيدة بابتسامه حزينة انسه لقافه ۩۞۩{خواطر الكلمة}۩۞۩ 5 15-02-2012 05:12 PM
قلوب تئن من الجراح لكنها سعيدة ..!! ♚ھـيـٻۃ مـڵـڪ ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩ 10 20-01-2011 04:30 PM


الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
منتديات يلوموني فيك

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط