:: شارلوت كاسيراغي ( الكاتب : حنين الماضى )       :: دعاء ختم القرآن عن روح الميت ( الكاتب : صمت العيون )       :: الصلاة بعد الوتر عند المالكية ( الكاتب : فيۉ‘نــَگہۧ Miss |●• )       :: دعاؤ ختمة القران للميت ( الكاتب : زهرة الجوري )       :: تفسير اسماء الله الحسنى للنابلسي في المنام ( الكاتب : بلسم جروحي )       :: اهداء ختمة القران ( الكاتب : شموخ الهمس )       :: دعاء للوالدين قصير ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: الجوزاء اليوم ( الكاتب : فيۉ‘نــَگہۧ Miss |●• )       :: تفسير الذهب في المنام ( الكاتب : بلسم جروحي )       :: فوائد النسكافيه للجنس ( الكاتب : شموخ الهمس )      

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات يلوموني فيك > • نقطہْ وصل آمر ، تدلَـل ✿ > • قرآشيـعَ يلومَونيـﮯ ❀

ملاحظة: ندعوك لتسجيل

>>>أصعـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو [ حَيّ ]

أصعـب فيَ ] انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا .. فـ قلوبنا كـالمرايا الصادقة .. قابلة للكسر، فإذا ما انكسرت مرايانا.. تشوهت وجوهنا بهاآ . أحتاج إلى الهـدوء جدا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-01-2013, 02:16 PM
الحيران غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
لوني المفضل Darkblue
 رقم عضويتي : 3908
  تاريخ تسجيلي : 10-12-2012
 فترة الأقامة : 2409 يوم
 آخرْ طَلْه لْك : 25-11-2014 (01:34 PM)
 مكاني : الباحه
 المشاركات : 2,872 [ + ]
 تقييمي : 1031432
 معدل التقييم : الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute الحيران has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي >>>أصعـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو [ حَيّ ]




أصعـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو[ حَيّ ]

انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا .. فـ قلوبنا كـالمرايا الصادقة ..
قابلة للكسر، فإذا ما انكسرت مرايانا.. تشوهت وجوهنا بهاآ .


[ هُــــدُوء ْ ]



أحتاج إلى الهـدوء جدا
ففي داخلي ضجيج مدينة من الحنين
وفي قلبي أشلاء حكاية ممزقه
وفي عيني ملح بكاء ألف ليله و ليله



[ سَرآب]



نحاول الاحتفاظ بهم قدر استطاعتنا
لكنهم يتسربون منها ويتساقطون
كـ قطرات الماء .. كحبات المطر
نحاول جمعها .. ولا نستطيع
نحاول التقاطها { ونفشل ..


[ خِـذلآنْ]



إن كان الفراق هو ما تصبو إليه
فهو لك .. نفذه لا تتردد
اجلدني بسياطه
فلن تكون سياط الفراق
أقسى من سياط " الخـذلآن "
.
.

أصعـب شَيّ يموُتْفيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو[ حَيّ]
.
.
[ إنكسَـآرْ ]


انكسرت الكأس بقبضة قسوتك
وانسكبت الأحلام
وبلل ماء الأماني أرض الواقع القاحلة
فـ إجمعه الآن إن استطعت



[ تفآحَـه ]


لأن قلبها لم يكن تفاحة حمراء
ولأن خنجرك لم يكن سكينا جائعا
كان الألم أعمق
كان الدم أصدق



[ حُـلــمْ ]



احتفظ بـى أحلامك الجميلة تحت
وسادتك
مارسها كل ليلة بينك ، وبين نفسك
ولا تضيع عمرك في صنع أجنحة
تطير بك إليهم
فهم لا يستحقون أن تمنحهم حلم الطيران
فأول ما سيفعلونه عند وصولك إليهم
قص أجنحتك .. و كسرك علنآا



[ بـَصْــمَـ ه ]


آثار قدميه
تتجه .. إلى الأمام
وآثار قدميها تتجه إلى الخلف
وتقصي الآثار يبوح بحكاية فراق
فمن هنا مرّت امرأة
ومن هنا مرّ رجل
ومضى كلاهما في طريق
و .. انكسر شيء



>>>HwuJf aQd~ dl,EjX tdQ uAdk;X YksQhkX ,EiE, F pQd~ D >>>HwuJf tdE




 توقيع :
يجُوزَ آضحُكَ .؟?
وآنـآ كليُ بقآيآ منُ آلمَ محفَوورُ ..
( قُنآعَ ألبسُه ),
حتُىَ مآ أزعُلَ نآسُ تغُليَنيّ ,!
*

قديم 05-01-2013, 02:19 PM   #2


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 3908
  تاريخ تسجيلي :  10-12-2012
 آخرْ طَلْه لْك : 25-11-2014 (01:34 PM)
 المشاركات : 2,872 [ + ]
 تقييمي 1031432
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Male
 مودي
 SMS ~
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: >>>أصعـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو [ حَيّ ]



هع هع هع حبيت بث ازيد عدد المشاركات لانه مكرر مثل المثل اللي يقول >>> زيا الخير خيرين


 


 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
>>>أصعـب , يموُتْ , حَيّ , شَيّ , عِينكْ , فيُ , إنسَانْ , وُهُو

>>>أصعـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو [ حَيّ ]



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أصعَ ـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو [ حَيّ ] ..قلبي يحبك.. ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩ 7 19-08-2013 03:46 PM
أصعـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو [ حَيّ ] دفي عشق ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 4 30-11-2012 04:56 PM
مِنّ يِقُوُـْوُـْوُلّ إِنَگ فِيّ حَيًآتِيْ شَخّ ـصْ عَآإآإدٍيّ ♚ھـيـٻۃ مـڵـڪ • ŝĸỷρє ❀ 16 20-05-2011 08:47 PM
أصعـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو [ حَيّ] !!! KsA~medOoO ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩ 8 15-03-2011 08:07 PM
أصعـب كلمـــة ؟؟؟؟؟ ♚ھـيـٻۃ مـڵـڪ • قرآشيـعَ يلومَونيـﮯ ❀ 3 15-12-2009 02:53 PM


الساعة الآن 12:24 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
منتديات يلوموني فيك

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط