:: العاب ذكاء - لعبة الفتي الصغير ( الكاتب : الاميره النائمه )       :: تفاصيل وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي العياط ( الكاتب : الاميره النائمه )       :: شركة معتمدة لرش المبيدات الحشرية في خميس مشيط ( الكاتب : الاميره النائمه )       :: ♪ ♨ ღ ° ♨ متنفسي ♨° ღ ♨ ♪ ( الكاتب : ارتواء )       :: ارتـواء.. ( الكاتب : ارتواء )       :: وش تقول للي في بالك ( الكاتب : ارتواء )       :: بصراحه مين العضو/هـ الي ودك مقابلته وجها لوجه؟؟؟؟ ( الكاتب : ارتواء )       :: عند 6 اعطينا معلومه عنك ( الكاتب : ارتواء )       :: فرصه !! سهره مع الي قبلك توافق تشاور تأجل ترفض ( الكاتب : ارتواء )       :: وش تعطي اللي بعدك من ثلاجتكم ؟؟؟ ( الكاتب : ارتواء )      

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 


بقلم :
قريبا
قريبا


ملاحظة: ندعوك لتسجيل

7 ورود تقطفها تجعلك إنسان مختلف

7 ورود تقطفها تجعلك إنسان مختلف هذه سبعة ورود واقعية لضبط النفس والالتزام مع الله وهي مأخوذة من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهي مفاتيح لنيل رضا الله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-01-2012, 06:22 PM
عناوين الغلا غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Deeppink
 رقم عضويتي : 2651
  تاريخ تسجيلي : 23-11-2011
 فترة الأقامة : 2766 يوم
 آخرْ طَلْه لْك : 03-07-2013 (09:36 AM)
 مكاني : الرياض
 المشاركات : 9,882 [ + ]
 تقييمي : 42765
 معدل التقييم : عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute عناوين الغلا has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon29 7 ورود تقطفها تجعلك إنسان مختلف




7 ورود تقطفها تجعلك إنسان مختلف
هذه سبعة ورود واقعية لضبط النفس والالتزام مع الله
وهي مأخوذة من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
وهي مفاتيح لنيل رضا الله عز وجل ...
(الأولى):~
الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا)
وهي أول ما يحاسب عنها الفرد في قبره.
طبعا في ها لزمن يا كثر إهمالنا للصلاة من تأخير أو حتى تركها فهي عماد الدين ...
(الثانية):~
ذكر الله ولو خمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.
للأسف وقتنا ضائع بأمور الدنيا وأمور الدين ياكثر استثقالنا لها ...
(الثالثة):~
الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا والآخرة.
للأسف ما نعرف الخضوع وطلب العون من الخالق إلا عند الضيقة ...
(الرابعة):~
المحافظة على قراءة القران كل يوم ولو صفحة واحدة.
اووه على هجر القران مع انه قرأته "بخشوع" يخلي النفس مطمئنة ...
(الخامسة):~
البعد عن أصحاب السوء
لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب ,
يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب أصدقاء السوء ربي يحفظكم منهم .
ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الأمان لكل من هب ودب
لان مو كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يبان وقت الشدة مو وقت الافراح ...
(السادسة):~
كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.
هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على أنفسنا
بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه اهو الواحد وقت ماهو جالس فاضي
يصلي عليه صلوات الله عليه وتسليمه بينه وبين نفسوا ...
(السابعة):~
الاستغفار / 100/ مرة في اليوم

يكفي ما ذكر في القران عن الاستغفار ...



7 ,v,] jr'tih j[ug; Ykshk lojgt




 توقيع :
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2012, 04:22 PM   #2
ஐ♥عشقتك بسكات♥ஐ


العاشقه الحزينه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 617
  تاريخ تسجيلي :  15-7-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 10-02-2014 (04:25 AM)
 المشاركات : 22,102 [ + ]
 تقييمي 4476
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 SMS ~
يفداك عمري يا بعد عمر مغليك
وتفداك روحي والعيون ونظرها

أبيع كل الناس يازين واشريك
والناس لجلك مستعد اخسرها
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: 7 ورود تقطفها تجعلك إنسان مختلف



جزااك الله خير على الطرح
وجعله في ميزاان اعماالك


 
 توقيع :
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 07:32 PM   #3


♚ھـيـٻۃ مـڵـڪ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 3
  تاريخ تسجيلي :  12-10-2009
 آخرْ طَلْه لْك : يوم أمس (01:09 PM)
 المشاركات : 101,295 [ + ]
 تقييمي 175198663
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Male
 مودي
 SMS ~
اشوف الموت من نظرة عيونك
مثل ما شفت انا فيها حياتي

لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي رد: 7 ورود تقطفها تجعلك إنسان مختلف



جزاكِ الله خيرا بما نفعتينا
وبارك فيكِ وجعله في ميزان اعمالكِ
يعطيكِ العافيه ننتظر القادم
دمتِ بحفظ الرحمن


 
 توقيع :
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 30-11-2012, 10:18 PM   #4
Do0omuaAa


كبرياء الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 3876
  تاريخ تسجيلي :  26-11-2012
 العمر : 29
 آخرْ طَلْه لْك : 04-04-2013 (08:46 PM)
 المشاركات : 4,650 [ + ]
 تقييمي 21959
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: 7 ورود تقطفها تجعلك إنسان مختلف


















 
 توقيع :
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
7 , مختلف , تجعلك , تقطفها , إنسان , ورود

7 ورود تقطفها تجعلك إنسان مختلف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور ورود صور هدايا , صور ورود , صور ورود وقلوب ,صور هدايا مغلفه , صور ورود وزهور2016 صفاء ۩۞۩{محطة الصور }۩۞۩ 15 10-01-2019 09:40 AM
صور ورد طبيعي رومانسي , صور ورود حلوة حمراء جميلة , اجمل صور ورود الحب فيس بوك ♚ھـيـٻۃ مـڵـڪ ۩۞۩{محطة الصور }۩۞۩ 7 30-08-2016 09:14 AM
إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه ♚ھـيـٻۃ مـڵـڪ ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩ 10 27-01-2014 12:35 AM
سبع وردات تقطفها تجعلك إنسانا آخر زهرة الجوري ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 7 29-12-2012 03:35 PM
سبعه ورود تقطفها تجعلك انسان اخر وقفة فرس ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 13 30-11-2012 09:14 PM


الساعة الآن 12:59 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
منتديات يلوموني فيك

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط