:: انثى تعشق المستحيل ( الكاتب : الاميره النائمه )       :: كنب سرير مودرن بتصميم فرنسي 2019|2020 ( الكاتب : غير مسجل )       :: مكتبه مودرن بتصميم فرنسي 2019|2020 ( الكاتب : العاشقه الحزينه )       :: ترابيزات مودرن بتصميم فرنسي 2019|2020 ( الكاتب : احاسيس سرمديه )       :: غرف دريسنج روم مودرن بتصميم فرنسي 2019|2020 ( الكاتب : بلسم جروحي )       :: غرف صالون مودرن بتصميم فرنسي 2019|2020 ( الكاتب : امـــووولـــه )       :: غرف سفره مودرن بتصميم فرنسي 2019|2020 ( الكاتب : يلوموني فيك )       :: غرف ركنات مودرن بتصميم فرنسي 2019|2020 ( الكاتب : شموخ الهمس )       :: غرف انتريهات مودرن بتصميم فرنسي 2019|2020 ( الكاتب : صمت العيون )       :: غرف نوم اطفال مودرن بتصميم فرنسي 2019|2020 ( الكاتب : حنين الماضى )      

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

انثى تعشق المستحيل
بقلم : الاميره النائمه



العودة   منتديات يلوموني فيك > القسم العام > ۩۞۩{أخبار محليه - عالمية - صحف ومجلات}۩۞۩<

ملاحظة: ندعوك لتسجيل

19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً

19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً أعلنت جمعية المنتجين والموزعين السعودية قائمة بأسماء 19 فنانا وفنانة تعرضوا للمملكة بالسباب والشتم والتعدي والعبارات المشينة، عندما توجهوا لسفارة المملكة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 19-04-2011, 08:43 PM
ساهر الليل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم عضويتي : 1216
  تاريخ تسجيلي : 29-11-2010
 فترة الأقامة : 3068 يوم
 آخرْ طَلْه لْك : 20-07-2016 (12:43 AM)
 المشاركات : 230 [ + ]
 تقييمي : 62
 معدل التقييم : ساهر الليل يلوموني نشط
بيانات اضافيه [ + ]
19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً



19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً

فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء gjp34773.jpg

أعلنت جمعية المنتجين والموزعين السعودية قائمة بأسماء 19 فنانا وفنانة تعرضوا للمملكة بالسباب والشتم والتعدي والعبارات المشينة، عندما توجهوا لسفارة المملكة في البحرين على خلفية وصول قوات درع الجزيرة للبحرين، رافضين التعدي على أية دولة من دول الخليج.
وضمت القائمة خديجة الحمادي، محمد القفاص، علي العلي، حسين الحليبي، أحمد الفردان، هيفاء حسين، ياسر سيف، منير سيف، حامد سيف، حسن منصور، ياسر القرمزي، أميرة دسمال، هديل كمال الدين، علي جمعة، علي محسن، علي كاكلولي، أحمد إيراج، خالد البريكي، وحسين المهدي.
ودعت الجمعية عدم مشاركة هذه الأسماء التي خانت أمانة الرسالة التي يحملونها في أي عمل فني أو نشاط إعلامي داخل المملكة، معتبرتهم أنهم خانوا أمانة الرسالة، و«غوغائية» منهم في استغلال الفن لإشعال الفتنة الطائفية، والانحراف عن رسالة الفن الهادفة والمساس بها.
وطالب رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الغامدي وزارة الثقافة والإعلام بموقف حاد تجاه هذه الأسماء، ورفض عرض أي عمل فني وإعلامي يشاركون فيه، ومنعهم من المشاركة في الأعمال الدرامية، ومنع ظهورهم في وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمسموعة والمرئية.
وأكد أن من أدوار الجمعية التصدي لمثل هذه الممارسات المسيئة لسمعة المملكة، التي كان لها دور كبير في دعم الفن الخليجي ومحاولة تحييده عن مثل هذه المسائل التي تثير الفتنة وتنحرف عن رسالة الفن الراقي الهادف.






تحياتي

اخوكم ساهر الليل



19 tkhkhW ,tkhkm d]og,k hgrhzlm hgs,]hx ogd[dhW




 توقيع :


آخر تعديل ساهر الليل يوم 19-04-2011 في 08:45 PM.
رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 11:15 PM   #2
♥♥ توأم روحي♥♥


الصورة الرمزية همس الأشواق
همس الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 1026
  تاريخ تسجيلي :  10-10-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 28-10-2011 (11:16 PM)
 المشاركات : 302 [ + ]
 تقييمي 19
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 SMS ~
ماني على فرقاك ياشوق ناوي
مير الزمن له وقفة بين الأحباب
لوني المفضل : Deeppink
رد: 19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً



ماعاش من يتعدى عالمملكه بكلمه
يسلموا سااااهر


 
 توقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة همس الأشواق ; 22-04-2011 الساعة 11:17 PM

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2011, 06:23 PM   #3


الصورة الرمزية مجنوني
مجنوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 1536
  تاريخ تسجيلي :  20-2-2011
 آخرْ طَلْه لْك : 02-09-2016 (01:18 AM)
 المشاركات : 1,449 [ + ]
 تقييمي 40539
 الدولهـ
Kuwait
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Male
 مودي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كل شخص
لديه قلب
و(لكن)
ليس كل شخص لديه ضمير
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: 19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً



عاى علمك يا خيوووووووووو
احمد ايراج ايراني الاصل وباقي شيعه
يسلمو خيوووو ساهر


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 12:55 AM   #4
رسمتكـ حلم


الصورة الرمزية مزاجي وعاجبني
مزاجي وعاجبني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 133
  تاريخ تسجيلي :  24-12-2009
 آخرْ طَلْه لْك : 22-10-2014 (12:37 AM)
 المشاركات : 14,446 [ + ]
 تقييمي 22832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Male
 مودي
 SMS ~
.×.أنيق في تعاملي .×.
.×. صريح في كلمتي .×.
.×. ليس غــروراً أعنيه بقولي .×.
.×.لكنه منهجي.×.
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: 19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً



لعن الله الرافضة .. والكلاب تنبح والقافلة تسير .. والان قوات درع الخليج في البحرين وهم من خلف الشاشه يسبون!!
وهذا دليل ضعفهم .. وما عاش من يمس السعودية او يسبها


 
 توقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة مزاجي وعاجبني ; 10-05-2011 الساعة 12:58 AM

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 01:10 AM   #5


الصورة الرمزية sw*R*an
sw*R*an غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 1599
  تاريخ تسجيلي :  17-3-2011
 آخرْ طَلْه لْك : 26-08-2016 (12:24 AM)
 المشاركات : 1,545 [ + ]
 تقييمي 58
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 SMS ~
أصعب وداع موادع الـروح للـروح
لابـارك الله بالمـوادع وطاريـه !!

:(302):
لوني المفضل : Bisque
افتراضي رد: 19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً



لعنه الله ع الرفضه وهذولا مساكين ماقدرو الا على كذا والا ما احد يقدر يمس السعوديه
والمثل يقول >>لايهم السحــــــــــــــــــــــــــــاب ... نبح الكلاب <<
يسلموووو ع الموضوع
لك ودي


 
 توقيع :


ياطيبـــــــــــــــين
وحشتوني ...
ياطيبــــــــــــــــين


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
19 , السوداء , القائمة , خليجياً , يدخلون , فناناً , وفنانة

19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المبادئ الأربعة للقيادة القائمة على القيم‏ كيان انثئ ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩ 4 19-11-2014 04:39 PM
كل أمتي يدخلون الجنة إلا من آبى عشوقهه ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 9 02-06-2014 10:17 PM
المملكة في المرتبة الثانية خليجياً والخامسة عالمياً من حيث عدد النساء المدخنات مسافر ۩۞۩{أخبار محليه - عالمية - صحف ومجلات}۩۞۩< 3 07-02-2012 09:54 PM
ما نوع قلبك ياآدم وهل هو في هذه القائمة هنا؟ همس الغ ــــرام ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩ 3 20-06-2011 06:01 AM
بسرعه الي يبون يصيرون مشرفين يدخلون غمزت انثى ۩۞۩{الصرقعه والهبال }۩۞۩ 4 08-10-2010 04:48 PM


الساعة الآن 09:49 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
منتديات يلوموني فيك

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط