:: التصريحات الاقتصادية الرئيسية ( الكاتب : نادو فرى )       :: معنى اسم يزن ( الكاتب : امـــووولـــه )       :: شعر مدح ( الكاتب : صمت العيون )       :: تفسير حلم قص الشعر ( الكاتب : صمت العيون )       :: تفسير حلم رؤية الميت ( الكاتب : ♔ѕєηoяiтα «● )       :: ليلة الزفاف وأدابها إسلاميا ( الكاتب : العاشقه الحزينه )       :: دورات السلامة والصحة المهنية في رافعات الحاويات ( الكاتب : العاشقه الحزينه )       :: للشعر بوح وللصوره ترجمه لذالك البوح ( الكاتب : مـــــتـــــيم )       :: بطقات شعريه متجدده ( الكاتب : مـــــتـــــيم )       :: دورة تقليص الاعمال الورقية في المكاتب ( الكاتب : فيۉ‘نــَگہۧ Miss |●• )      

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

شعر بدوي
بقلم : دلال عوض
قريبا
قريبا

العودة   منتديات يلوموني فيك > • آلقسم الأدبيـﮯ ✿ > ۩۞۩{عالم القصة والرواية}۩۞۩

ملاحظة: ندعوك لتسجيل

( سطور لم نعترف فيها ) روايه من تاليفي

سطور لم نعترف فيها روايه من نسيج خالي وهذي تاسع روايه ينطلق قلمي بكتابتها ولاكن لم اقم بعرض رواياتي للقرائه وهذي اول روايه اعرضها وادع الكل يقرائها سطور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 18-02-2011, 04:18 AM
وه بس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم عضويتي : 670
  تاريخ تسجيلي : 4-8-2010
 فترة الأقامة : 3302 يوم
 آخرْ طَلْه لْك : 13-12-2011 (09:20 PM)
 المشاركات : 1,768 [ + ]
 تقييمي : 127
 معدل التقييم : وه بس يلوموني نشط وه بس يلوموني نشط
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ( سطور لم نعترف فيها ) روايه من تاليفي



سطور لم نعترف فيها

روايه من نسيج خالي وهذي تاسع روايه ينطلق قلمي بكتابتها ولاكن لم اقم بعرض رواياتي للقرائه وهذي اول روايه اعرضها وادع الكل يقرائها

سطور لم نعترف فيها
روايه تحمل كل معاني الحياه من فرح وحزن من التقاء وفراق ولاكن لم نفهم وماهي تلك السطور

شادن : طقت ام سبدي من شي اسمه مدرسه متى تخلص
شذا وهي ترفع راسها عشان تشوف شادن : ذاكر بلا كثرت قرق
شادن ترمي الكتاب : مليت والله مليت متى تخلص الاختبارات يرحم امكم وربي تعبت اف
شهد : ممكن تصكتن تراني بذاكر
شذا : احلفي بس بطلع عنكن بروح ادور مكان اذاكر فيه
شادن : الله معك وصكري الباب وراك
شذا طلعت وصكرت الباب وشافت اخوها عبد العزيز يذاكر بصاله
: شذا عزوز
عبد العزيز : وش تبين
شذا : ممكن تنزل تحت تذاكر
عزوز : وليش انشاء لله
شذا : ابي اجلس هنا اذاكر
عزوز : انزلي انتي انا هنا من زمان
شذا : اف وخر بس
نزلت شذا تدور له على مكان عشان تذاكر فيه
شذا تصارخ تحت وتنادي على امه
شذا : يمااااااااااااااااااه يمااااااااااااااااااااه
ام عبد العزيز : وصمه تصمك خير وش عندك تصارخين اخوك نايم يامال الصلاح
شذا : مه وين انثبر فيه واذاكر تراني ماذاكرت من بناتك الي فوق
ام عبد العزيز : اطلعي باي مكان
شذا : من كبر بيتكم عشان اطلع أي مكان كله غرفتين وتخب علينا
ام عبد العزيز : احمدي ربك هذا ابوك ماقصر يبني لنا بيت جديد كله اشهر وتخلص
شذا : متى تخلص بس ونفتك من هل بيت تقل قفص دجاج
ام عبد العزيز تضرب شذا على كتفها بخفيف : يله روحي ذاكر احسن مااوريك الحين ولا بحرمك من الروحه لبيت عمانك يوم الاربعاء
شذا : لالالا تكفين خلااص بروح اذاكر بلحوش بس اهم شي اشوف عماني


بعرفكم على بيت ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز رجل عني من اغنا رجال القصيم ومشترك هو واخوانه ولا يقدر يسوي شي بدون اخوانه ويسوي كل شي لعياله ولا يرفض لهم طلب
حبوب وطيب ومايعرف كلمت لا
ام عبد العزيز ام بمعنا الكلمه تحن على اولاده طيبه وحبوبه وتخاف على عياله اكثر من نفسها تحب تخليهم اسعد الناس ومايحتاجون شي دامها حيه
عبد العزيز الاخ الاكبر يدرس بثالث ثنوي ابيض وشعره اسود ونااعم وكثير وعيونه عسليات ونحيف وحبوب ويحب اخوانه

شادن باول ثنوي شاطره ونحيفه وشعرها طويل ونااعم ولونه اشقر عيونها عسليه وكبار وشفتها صغيره حبوبه وتحب خوانها

شذا بثالث متوسط شوي سمينه بس مملوحه شعرها حد كتوفها وناعم وعيونها لونهن اسود ولون شعرها بني بس ماتحب احد يكون مسيطر عليها تحب تسوي الي هي تبي

شهد باول متوسط بنت ذكيه وعبقريه قصيره مره مو قزمه بس هي قصيره والكل مو مصدق ان هذي باول متوسط شعرها طويل وناعم ولونه اسود وعيونها وساعه ولونهن رمادي ونحيفه بس مو مثل شادن

عبد الله عبود اخر العنقود عمره ثلاث سنوات اخوانه يحبونه ودايم يكون مع امه ولا يحب يبعد عنها

***************************************

بعرفكم على اخوان ابو عبد العزيز

ابو انس انسان حبوب ويحب ولده وعيال اخوانه متزوج وماعنده غير انس
ام انس انسانه حبوبه وتنحب من اول شوفه ومالها غير انس ومتعلقه فيه وماتحب شوكه تنغزه ماكتب الله انها تجيب غيره لنه تعبت بعده وقال لها الدكتور يمكن تفقد حياتها لو حملت فمالها غير انس

انس بثاني ثنوي شاب حبوب ابيض وشعره مو ناعم مره ولونه اسود دلوع ابوه مايحب احد يقوله لا ممنوع يحب يكون على راحته

**********************************

ابو محمد رجل عصبي بمعنا الكلمه مايعرف كلمه ايه دايم متحيز ودايم هو الي يتعارض مع اخوانه
ام محمد حبوبه وتعبت من تصرفات ابو محمد بس متحمله لنه ابو عياله
ساره : بثاني جامعه تدرس حاسب بنت حبوبه ومصرقعه
سها بثالث ثنوي بنت منتهيه او الرجه والصرقعه فيها مثل اختها او اشد
محمد باول ثنوي مثل شخصيت ابوه عصبي ودايم يتهاوش مع خواته

******************************

ابو جواد انسان ماعنده كلمت لا كلشت يسويه لو كان باغلا مايملك يسويه
ام جواد حبوبه بس اوقات تعصب واذا عصبت نست من تكلم

جواد اكبر واحد يدرس بثاني جامعه اداره اعمال يحب الهجوله ومايحب يكون جالس بلبيت لو يجلس بلبيت يمكن ميت احد

جابر باول جامعه طب شاب طموح ومايفكر الا مبستقبله

جود بثالث ثنوي بنت كل النعومه والرقه فيها حبوبه وشاطره وماتعرف شي اسمه لعب في الجد جد وفي المزح مزح

__________________________________________

شادن : شهد شهد
شهد : هلا وش تبين
شادن : تتوقعين امي توافق يوم الاربعا نروحح لعماني ولا لا
شهد : مادري ممكن تصكتين ابي اذاكر
شادن : انتبهي لا تاكلين الاوراق من كثر ماانتي تذاكرين
شهد : اذكري ربك ولا تراني بطلع
شذا : لا خلااص بصكت اف
شهد متحمسه لللاختبارات وشادن تدور أي شي يلهيها عن المذاكره

.................................................. .........

في بيت ابو انس
ابو انس : نجلا > نجلا اسم زوجته
ام انس : هلا وش فيك
ابو انس : تعالي ابيك
ام انس : طيب بس خلني اغسل واجيك
راحت وغسلت ام انس لنه كانت تشتغل بلمطبخ ويوم جت لبو انس
ام انس : سم امر وش فيك
ابو انس : مايامر عليك ظالم ولا عدو حبيت اخذ رايك بموضوع
ام انس : والي هو
ابو انس : اني اكتب نص ثروتي باسم انس
ام انس بنفعال وكان وجهها قام يتغير : لا لا
ابو انس : طيب ليش
ام انس : ماينفع الولد توه مو قد مسؤليه
ابو انس : بس الولد كبر الحين
ام انس : كبر وين كبر لا لاتكتب ولا فلس باسمه
ابو انس : خلاص لا تنفعلين كان اخذ راي بس
ام انس : اهاا بس لا تفكر فيه لنه غلط بتهدم الولد انت
ابو انس : طيب تامرين شي
ام انس : وين بتروح
ابو انس : بروح اشوف ولدي اذا يبي شي ناقصه شي محتاج شي وابطلع لشركه عندي اجتماع
ام انس : الله معك
ابو انس طلع فوق للانس الي كان يذاكر
ابو انس يطق الباب على انس
انس : تفصل
ابو انس : هلا باغلا ولد بدنيا
انس : هلابك يبه
ابو انس : هااه بشر اخبار المذاكره
انس : ماعليها حلوه
ابو انس : يله جيب النسبه الي ترفع الراس وانت اطلب وانا انفذ لك
انس قام ووقف جنب ابوه : يبه لو انجح واجيب نسبه حلوه تشتريلي السياره الي في بالي
ابو انس : اشتريها لك ياولدي وليش لا انت اطلب وانا انفذ
انس ضم ابوه بقوه
انس : تسلم لملي يااغلى اب بدنيا
ابو انس : يله يبه تامر شي
انس : سلامتك يبه
طلع ابو انس وانس رجع يكمل مذاكرته

.................................................. .........

سها : ياربي راسي صدع ماعاد اتحمل اناظر الكتاب
ساره : تكفين عاد انا الي ابي اذاكر
سها : ابي أي شي اسويه
ساره : وش بتسوين
شها : بنزل اشوف امي يمكن تبي شي
ساره : اذا ماطردتك ماكون ساره
سها : بنزل واجرب بس اطلع من الغرفه
نزلت سها تدور على امه وماشافت غير محمد الي جالس بصاله ويذاكر
سها : وش عندك مصنطر هنا قلنك تذاكر
محمد مارد عليها
سها : تكفى يلجامد ليش ماترد ولا خايف مني
محمد تنرفز منها وقام بضربها وهي تهرب وهو يلحقها وسوو اصراخ بلبيت ولا عيال عمرهم عشر سنوات
دخل ابوهم عليهم سها دخلت بسرعه للبيت ومحمد لحقها وجلسو بصاله سها اخذت لها مجله تصرف فيها ابوها كانها جالسه تذاكر ومحمد مسك كتابه وكان مقلوب يذاكر حراام
ابو محمد : سلامات وش هصوت الي واصل للاخر الشارع
سها : منا حنا
ابو محمد : أي
محمد : لا يبه يمكن من عيال الجيران تعرف عندهم بزران مايختبرون
ابو محمد : سها وش تسوين ؟.
سها برتباك : اذاكر يبه
ابو محمد : والي يذاكر يذاكر بمجله
سها تبلع ريقها : لا يبه انا احفض مقال
ابو محمد : مقال بمجله
محمد يبه تراها تكذب عليك مهب تذاكر
ابو محمد : اجل انت الي تذاكر
محمد بكل ثقه : أي
ابو محمد : والي يذاكر يقلب الكتاب
محمد ناظر كتابه : لا يبه انا كاتب كلام مقلوب
ابو محمد : العب على غيري وانا ابوك سها قدامي فوق لغرفتك ذاكري
سها : سم
وراحت سها غرفتها ودخلت وهي ميته خوف وبنفس الوقت ودها تضحك من الي سوته هي واخواها
ساره : اشوفك جيتي وكانك فحمه لا يكون محمدوه مسوي لك شي
سها : ليته بس محمد واحد ثاني
ساره تنقز عند سها مين
سها : ابوي
ساره بتعجب : ابوي
سها : أي لاتطيرين عيونك علي
ساره : وش دخل ابوي
سها : وخري خلين اشرب مويا واقولك السالفه
راحت سها وشربت له كاست ماء وجلست تقول لساره وش صار له مع اخوها
ساره وهي فاطسه ضحك : هههههههههههه ياحليلك يايبه اجل صادكم
سها : أي بس كنت خايفه يهاوشني بس الحمدلله عدت على خير
ساره : اجل قومي افتحي كتابك وكملي مذاكره ترى بكرا اول يوم
سها : طيب وخري عن سريري ابي اذاكر عليه
ساره وسها كمل مذاكره
ومحمد تحت ساعه يذاكر وساعه يقلب التلفزيون وساعه ياكل
.................................................. .........

جواد طبعن مخلص اختبرات لنه جامعي واختباراتهم قبل الثنوي والمتوسط
جابر كان مثل جواد بس يكون اغلب وقته يانايم او على النت ولا طالعه بلاستراحه

جود طول وقتها مع كتبها تذاكر ولا تضيع ولا دقيقه ولا ثانيه تستغل كل فرصه بلمذاكره

جود وهي مندمجه مع المذاكره ومافيه احد يخرب عليها فجئه رن المبايل حقها ناظرته لقتها شادن
ماردت عليها لنه ماتبي تضيع وقتها قفلت الجوال ورمته بعيد عنها

دخلت عليها امها

ام جواد : جود حبيبتي
جود : سمي يمه < وهي تطالع الكتاب
ام جواد : قومي تعالي تحت شوي كولي لك لقمه واشربي لك كاست عصير
جود وهي تطالع الكتاب : شوكرا يمه مابي مو مشتهيه
ام جواد : مايصلح يابنتي والله حرام عليك من الصبح ماكلتي شي
جود : يمه والله مب مشتهيه
ام جواد : طيب انزلي لو عشاني ولا انا اجيب الاكل هنا
جود : خلاص يمه بنزل الحين
ام جواد : اكــــــــــيد
جود : اكيد يمه
نزلت ام جواد تحت والحقتها جود وبسرعه اكلت وشربت عصيرها ورجعت عشان تذاكر
ام جواد : خليني اتصل على ام عبد لعزيز واشوف اخبارها من زمان عنها
ام جواد : طوط طوط الوووو
شذا : هلا
ام جواد : من معي شذا
شذا : هلا والله بخالتي أي
ام جواد : اخبارك واخبار المذاكره
شذا : الحمدلله بخير والمذاكره تسلم عليك < الا اخبار جود
ام جواد : ماعليها الحمدلله بخير
جود : الحمدلله
ام جواج : اجل وين امك
شذا : دقيقه بناديها لك
شذا حطت السماعه وراحت تنادي امه : يمااااه يمااااااه
ام عبد العزيز : هلا
شذا : خالتي ام جواد على التلفون تبيك
ام عزوز : طيب
راحت شذا وطلعت بلحوش عشان تذاكر تبعد عن صوت امها شوي
ام عزوز : هلا والله بام جواد
ام جواد : هلابك والله
ام عزوز : واخبارك واخبار العيال
ام جواد : والله الحمدلله وكلهم بخير < اخبارك انتي واخبار ابو عبد العزيز والعيال
ام عزوز : والله الحمدلله كلهم بخير
ام جواد : واخبارك انتي واخبار الحمل معك
نسيت اقولكم ان ام عزوز حامل وبشهرها الثامن
ام عزوز : والله الحمدلله يوم اتعب ويوم الحمدلله اكون بخير
ام جواد : الله يهون عليك
ام عزوز : امين يارب
ام جواد كملت سوالف مع ام عزوز وتعطيها من اسماء المستشفيات عشان تولد فيهن
بعد ساعه خلصو المكالمه ام عزوز راحت تشوف البنات اذا يبون شي
ام عزوز تصق الباب على البنات وتدخل : ماشاء لله تذاكرن زين
شادن وشهد : هلا يمه
ام عزوز : وش عليك ياشادن وانتي ياشهد
شادن : انا علي رياضيات وفقه
شهد : وانا يمه علي رياضيات وتوحيد
ام عزوز : الله يوفقن وشدن حيلكن وكلها ايما وتخلص الاختبارات ونبي مجموع حلو
البنات : ان شاء لله يمه
ام عزوز : يله حبيباتي بنزل اشوف اختك الي تحت وش تسوي
البنات : دعواتك يمه
ام عزوز : الله يوفقكن < وهي تصكر الباب وهي تدعي لهن وهي تنزل تدعي لهن نزلت وطلعت تبي تشوف شذا شافتها تدور بلحوش وكتابها معها وتحفض وتشرح لنفسها
ام عزوز : الله يوفقك يابنتي وخواتك وبنات المسلمين ويحفضكن ويزوجكن وافتك منكن
يله عااد وين عبد العزيز ماشفته
راحت تتصل على عزوز الولد فوق بصاله يذاكر ولا شافته رن المبايل حقه شافه ورد بسرعه
عزوز : هلا يمه
ام عزوز : هلا بك وينك
عزوز : فوق اذاكر
ام عزوز : وين انت فيه توني فوق
عزوز : بصاله جالس اذاكر
ام عزوز : بسم الله ماشفتك
عزوز : انتي يمه ماانتبهتي لي
ام عزوز : يمكن تبي شي تاكله تشربه ناقصك شي
عزوز : سلامتك يمه مابي الا رضاك ودعواتك
ام عزوز : الله يرضى عليك ويوفقك
صكر عزوز الجوال من امه وكمل مذاكرته
ام عزوز : الله يوفقك ويوفقك كل عيال المسلمين يارب والله يحفضه ويحميك

.................................................. ..............

سهاد : سها
سها : خير وش تبين ابلشتيني تراك ابي اذاكر
سهاد : ياربي منك سولفي لو شوي
سها : طيب قولي وش تبين
سهاد : تتوقعين مرت عمي ام عبد العزيز وش تجيب بنت ولا ولد
سها : حد الحين ماصرت طبيبه وكشفت عليها
سهاد : ياربي منك وخري عن وجهي
سها : بطلع ادور مكان ثاني

طلعت سها وراحت غرفه ثانيه وسهاد رجعت تذاكر من جديد

محمد : والله يانا مشتااق لعيال عماني الاختبارات حرمتنا منهم الا ربعاء رايح لهم ان شاء لله

بكرا اول يوم لللاختبارات طبعن الكل نام بدري عشان يقومون بدري ويذاكرون قبل يدخلون القاعه

بكرا الصبح

في بيت ابو عبد العزيز

ابو عبد العزيز : يله قومي يام عزيز قومي عيالك عشان يذاكرون
ام عزوز : يله قمت
راحت ام عزوز تقوم البنات وعزوز عشان يذاكرون قبل يروحون للمدرسه

ام عزوز : عزوز يمه قم عزوز ياوليدي قم تراني تعبانه من دونك حرك قم
عزوز : يمه قمت والله قمت
ام عزوز : وين قمت وانت منسدح ومتغطي قم يايمه قم
عزوز قام وجلس على حيله قمت يمه خلاص
ام عزوز : اكيد يمه
عزوز اكيد يمه
طلعت ام عزوز للبنات : الله يعينن عليكن انتن
ام عزوز : شادن شهد شذا يله قومن يابنات قومن تراني مالي خلقكن
شادن : يمه بنام تكفين شوي
ام عزوز : اقول قومي وش تنامين نامي بعد اسبوعين لين تملين
بنات يله قومن تراني تعبانه من دونكن يله حركن
البنات ماتحركن ولا انهزت شعره منهن نايمات ولا يدرن عن امهن
ام عزوز : شوفن والله لو ماتقومن وتذاكرن قسم بالله شوفوني حلفت لحلف على ابوكن مايخليكن تروحن لبت عمانكن ولا تسافرن تسمعن ولالا
البنات تناقزن من فرشهن شهد قنعت الجدار ماتدري وين الله حاطه
شذا راحت بتحب راس امه حبت راس شادن
شادن تدور الباب وامهن تضحك عليهن الله يهيدكن بس ماتقومن الا لمصالح شادن منى الباب الله يخلف على امن جابتك الي هي انا شذا انا امك مب شادن شهد عسى راسك ماعورك من الصبخه
الله يهديكن بس البنات كل وحده غسلت ومسكت كتابه يذاكرن
وام عزوز رجعت لغرفته ودخلت لقت ابو عزوز يلعب مع عبود
ام عزوز الله يخلف على بناتك
ابو عزوز يضحك وش سون بعد اليوم قالت له ام عزوز وجلس يضحك عليهن الله يخليهن لنا ولا يحرمنا منهن والله البيت بدون العيال ماتسوى الدنيا
ام عزوز : صدقت والله الله يخليهم لنا

..................................................

ام انس تصحي ابو انس عشان يقوم انس
ابو انس : خليه نايم يمكن تعبان من كثر مايذاكر
ام انس : قم قومه بس
ابو انس وخري بس خليني انام وهو بعد
ام انس : سبحان الله الحين انت مو مهتم لدراسته من الساعه 9 وهو نايم رح قومه
ابو انس : روحي انتي بس وخري والي يسلمك
ام انس : اذا هذا الابو اجل الولد وش بيصير بروح وشكوى لله
راحت ام انس بتصحي انس عشان يذاكر
ام انس : انس انس انس قم ذاكر
انس ساحب على امه ولا حس فيها
ام انس : ياولد قم قام لك الخير < لا حياه لمن تنادي
ام انس : والله لو ماتقوم لوريك الشغل قم ذاكر يادلوع ابوك
انس توه ينتبه لمه
انس : هلا يمه وش تبين
ام انس : بدري < قم ذاكر وش ابي اكثر من المذاكره
انس : مذاكر مذاكر بس خلين انام
ام انس : اقول قم ذاكر متى ذاكرت عقب امس تراك مافتحت الكتاب قم تذكر لك كم معلومه قم
انس : يمه مابوه بلبيت غيري تقومينه روحي نكدي على زوجك
ام انس : اقول قم ياوليدي حرام عليك قم ذاكر ابي مصلحتك
انس : طيب قمت
قام انس وطلع يغسل وجهه ويتوضى لصلاه عشان لو اذن يطلع يصلي بسرعه

.................................................. ..............
ابو محمد راح يقومن عياله لنه مايحب امهم تقومهم لنه بادره ماتحب تخرب عليهم النومه

ابو محمد دخل على البنات : يله يابنات قومن افتحن كتبكن وراجعن حركن يله
سوير سها حركن قومن > لا حياه لمن تنادي
سوير وصمخه سها وضربه ورا ماتقومن الحين
يعني منتن بقايمات هين بعد من واحد لثلاثه والي ماتقوم بلخيزرانه لكسره على ظهره 1 2 البنات تناقز تقل مقروصات يبه قايمات بس نمزح معك
ابو محمد : واضح حركن بس
راح لمحمد عشان يقومه
ابو محمد : محمد ياثور قم
محمد : يبه وشوله اقوم خلن نايم
ابو محمد : احلف ياشيخ شكلك مشتهي الخيزرانه اكسره على ظهرك
محمد : لا خلاص قمت
قام محمد ونزل مع خواته تحت وجلسو بصاله وكل عاده يتهاوشون بدال مايذاكرون

.................................................. ...

ام جواد راحت تبي تقوم جود بس تفاجئت ان جود قايمه وتذاكر
ام جواد : يمه مانمتي
جود : الا يمه نمت الساعه 9 وقمت الساعه 3
ام جواد : حلو الله يوفقك يايمه
جود : امين

.................................................. .

اذن الفجر الي خايف والي مرتاح والي بوه نوم والي يفكر بختبار بكرا وكل واحد بداهيه
راحو الاختبار واختبر اول يوم كلن طلع يبشر بلخير

وعدا الاسبوع بخير والكل كان اختباراتهم حلوه وماعليها يوم اربعاء لازم يجتمعون الاهل وكل يوم عند واحد ابو عبد العزيز وابو انس وامحمد وابو جواد بشركه مع بعض تكلمو وقالو الاسبوع هذا ماراح نجتمع عشان العيال واختباراتهم
قالو خلاص اجل الاربعاء الجاي ان شاء لله
الظهر جا ابو عبد العزيز للبيت ودخل لقى البنات جالسات بصاله وامهن بلمطبخ تسوي الغدا وعبود يلعب وعزوز نايم بصاله
ابو عزوز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عزوز : هاااه بشرن اخبار الاختبار اليوم
البنات : يهبل ماعليه يبه
ابو عزوز : اجل وين امكن
شادن : بلمطبخ
شهد : يبه يبه
ابو عزوز : سمي
شهد : اليوم من عنده الاجتماع
ابو عزوز : مافيه اليوم
البنات باندهاش : ليش
ابو عزوز : عشان الاختبارات
شذا : يبه مايضر والله كله يوم اربعاء مانين علينا بوه
ابو عزوز : عاد وش نسوي خلاص تحملن الاربعاء الجاي
راح ابو عزوز ودخل المطبخ وشاف ان عزوز تطبخ وتسوي سلطه
سلم عليها وجلس عندها يسولف معها شوي والبنات بصاله
شادن : وش هذا والله مايصلح
شهد : اف قسم جتني ضيقه يعني مافيه طلعه
شذا : بنات خلونا نعزم البنات عندنا
شادن : والله فكره
شهد : طيب يله خلونا نستئذن من ابوي وامي
شذا : طيب بروح اقولهم واجيكن
البنات : طيب بسرعه
راحت شذا بتستئذن من امه وابوه انهم يعزمون البنات ودخلت بسرعه يبه يبه يمه يمه
: ابو عزوز وام عزوز: بسم الله خير وش فيك
شذا : مافيني شي
ابو عزوز : اجل وشوله تصارخين هبلتينا
شذا : حبتي استئذن منكم بامر
ام عزوز : وشو
ابو عزوز : داهيه هين بس قولي
شذا : يبه اعقل وش اسمه نبي نعزم البنات عندنا اليوم بلبيت
ابو عزوز : لا اختبارات
شذا : يبه تكفى والي يسلمك
ام عزوز : وافق وخله تطلع لا تصك راسي بحنها
ابو عزوز : عشانك
شذا : يعني موافين
الكل : أي
شذا : هيا وراحت تبوس راس امها وابوها وطلعت تبشر البناات
وهي طالعه تركض مادرت ان اخوها عبود كان جاي بيدخل المطبخ وضربته بقوه وهي مادرت وطاح على حافت الدرج
شذا شافت اخوها وشافت الدم الي طلع منها صرخت
.......


هههههههههه تبون تعرفون عبود وش جاه يله ياحلوين
عطوني ردودكم الكريمه الي تنور الصفحه
ومن عيوني اكمل لكم


( s',v gl kujvt tdih ) v,hdi lk jhgdtd gN fhgpJ[






آخر تعديل وه بس يوم 18-02-2011 في 03:19 PM.
رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 06:27 AM   #2


الصورة الرمزية قيصـــر رومـــا
قيصـــر رومـــا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 4
  تاريخ تسجيلي :  12-10-2009
 العمر : 32
 آخرْ طَلْه لْك : 01-01-2019 (07:52 PM)
 المشاركات : 23,671 [ + ]
 تقييمي 6987251
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Male
 مودي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
.; لآ بأس / هـيَ دُنيآ وُ ليست جنــّـہ =')
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي رد: ( سطور لم نعترف فيها ) روايه من تاليفي



اكمل بكرررره وورررد عليكي


 
 توقيع :
احب الصالحين ولست منهم لعلي ان انال بهم شفاعه
وأكـره مـن تجارتـه المعاصـي ولـو كنـا سـواء فـي البضاعـة


قصص الهوى قد افسدتك فكلها غيبوبة..وخرافة .. وخيال

الحب ليس رواية شرقية
بختامها يتزوج الابطال
لكنه الابحار دون سفينة
وشعورنا ان الوصول محال



........



إَصنعٌ خيرًا ؛ لأنهِ هَو الشَيءَ اَلوحَيدِ اَلذيٌ لاَ يِموتٌ حَينِ غَيابكِ ♡̷̷̷̷̷̷̷


مادمت لا تصلي ستموت ذليلاً ، وَ لك في جهنم قصة اخرى .



أهديه لأصحاب الصور النسائيه ,
أهديه لأصحاب الروابط التي تحمل موسيقى ,

وبالأخير هيا حياتكم ، ولكن أحذركم من (نآر تلظى )

ו http://t.co/L0NeXYp1Mc ..*

أنصحكم لا أحد يتجاهل المقطع










كل ماتراه على مدونتي من خواطرفلا تظن أنها من رجل صالح نقي
بل صاحبها اولى بالوعظ بها
[CENTER]
شكــــــرآ شمـــــــوخ الهمــس علـــى التوقيــــــع شكــــرآ


رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 07:49 AM   #3
فدیتني اتحادیه


الصورة الرمزية اتحاديه
اتحاديه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 1215
  تاريخ تسجيلي :  29-11-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 21-10-2016 (03:10 PM)
 المشاركات : 7,059 [ + ]
 تقييمي 57998
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اتـــحـــأإأإد إلــعــبــ واحــنــا لـــكــ ســنــد
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ( سطور لم نعترف فيها ) روايه من تاليفي



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوما لمن تضاربت سها هي ومحمد فطست ضحك اجل تذاكر بمجله وهو قالب الكتاب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ام عزوز : الله يوفقك يابنتي وخواتك وبنات المسلمين ويحفضكن ويزوجكن وافتك منكن


ههههههههههههههههههههههههههههههه فطست ضحك تبيهم ينجحون تبي الفكه ههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطست ضحك على ابو محمد لمن راح يصحيهم

وعلى شذى يوم حبت راس شادن ههههههههههههههههههههههههههههههههه




وياليت تكملينها وهـ بس

قسم بالله عجبتني هالروايه مع اني مو حقت روايات خخخخخخخ


وودي اعرف وش صار بعبود يادلبي هو


وماشاء الله عليك عندك خيال واااااااااسع


وتقدرين توصلين المشهد صح ماشاء الله عليك


يسلموووو وهـ بس ابدعتي وفي انتظار البقيه


ودي لكِ ^__^

وتستاهلين عليها التقييم ^_*


 


رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 01:35 PM   #4
رسمتكـ حلم


الصورة الرمزية مزاجي وعاجبني
مزاجي وعاجبني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 133
  تاريخ تسجيلي :  24-12-2009
 آخرْ طَلْه لْك : 22-10-2014 (12:37 AM)
 المشاركات : 14,446 [ + ]
 تقييمي 22832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Male
 مودي
 SMS ~
.×.أنيق في تعاملي .×.
.×. صريح في كلمتي .×.
.×. ليس غــروراً أعنيه بقولي .×.
.×.لكنه منهجي.×.
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: ( سطور لم نعترف فيها ) روايه من تاليفي



الله يعطيك العافية .. طرحتي وابدعتي وتركتي قلمي هو اللي يتكلم
وصلنا احساسك وصلنا الترابط الاسري الجميل بين الاخوان وعيال العم
بس عندي ملاحظة هو الاختلاف الجيني بين ابناء ابو عبد العزيز واحد قصير والثاني نحيف والثالث دب والعيون ملونه ولون الشعر مختلف يعني ليه حرصتي تعملين اختلافات في شكل الاخوان الاشقاء ههههههههههههههههه ذكرتني بالمسلسلات الخليجية يوم يكون الاب بحريني والام سورية والاخ الاكبر كويتي والاخت اماراتية << يعني تصير
على العموم اهنيئك على هالخيال والاهم ماشاء الله ثقتك بنفسك وثقتك بكتاباتك .. واكبر دليل على هالثقه انك تتقبلي النقد وليس الانتقاد بصدر رحب رغم ان الرواية كتبت باللهجة العامية البسيطة بس عجبتني اللهجة القصيمية
بانتظار باقي الرواية بس ليكون عبود مات؟؟


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 02:59 PM   #5


الصورة الرمزية وه بس
وه بس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 670
  تاريخ تسجيلي :  4-8-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 13-12-2011 (09:20 PM)
 المشاركات : 1,768 [ + ]
 تقييمي 127
 مودي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ( سطور لم نعترف فيها ) روايه من تاليفي



اكمل بكرررره وورررد عليكي

تيب قراءه ممتعه ههههه
نوررت


 


رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 03:01 PM   #6


الصورة الرمزية وه بس
وه بس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 670
  تاريخ تسجيلي :  4-8-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 13-12-2011 (09:20 PM)
 المشاركات : 1,768 [ + ]
 تقييمي 127
 مودي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ( سطور لم نعترف فيها ) روايه من تاليفي



[quote=اتحاديه;230308]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوما لمن تضاربت سها هي ومحمد فطست ضحك اجل تذاكر بمجله وهو قالب الكتاب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ام عزوز : الله يوفقك يابنتي وخواتك وبنات المسلمين ويحفضكن ويزوجكن وافتك منكن


ههههههههههههههههههههههههههههههه فطست ضحك تبيهم ينجحون تبي الفكه ههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطست ضحك على ابو محمد لمن راح يصحيهم

وعلى شذى يوم حبت راس شادن ههههههههههههههههههههههههههههههههه




وياليت تكملينها وهـ بس

قسم بالله عجبتني هالروايه مع اني مو حقت روايات خخخخخخخ


وودي اعرف وش صار بعبود يادلبي هو


وماشاء الله عليك عندك خيال واااااااااسع


وتقدرين توصلين المشهد صح ماشاء الله عليك


يسلموووو وهـ بس ابدعتي وفي انتظار البقيه


ودي لكِ ^__^

وتستاهلين عليها التقييم ^_*


اهم شي استانستي ههههههههههههههه
يسلمو ياقلبي
نوررتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لآ , من , بالحـج , روايه , سطور , فيها , نعترف

( سطور لم نعترف فيها ) روايه من تاليفي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضحكتي فيها غموض ودمعتي فيها غرابه خطاك دمر غلاك ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩ 4 11-07-2012 10:53 PM
آدم في سطور تعبت من بردك ابي دفااااك ۩۞۩{حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامه}۩۞۩< 5 14-12-2011 03:47 PM
وأذن في الناس بالحـج يأتوك رجالا .. Ṃą£ąҚ • قرآشيـعَ يلومَونيـﮯ ❀ 2 06-11-2011 11:37 PM
ضحكتي فيها --غموض-- ودمعتي فيها--غرابه-- مايصح الاالصحيح ۩۞۩{ ديوانية الشعر }۩۞۩ 5 07-12-2010 04:50 PM


الساعة الآن 03:32 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
منتديات يلوموني فيك

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط