:: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور كنب سرير مودرن 2020|2021 ( الكاتب : بلسم جروحي )       :: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور مكتبه انتريهات مودرن 2020|2021 ( الكاتب : احاسيس سرمديه )       :: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور ترابيزات انتريهات مودرن 2020|2021 ( الكاتب : قيصـــر رومـــا )       :: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور غرف انتريهات مودرن 2020|2021 ( الكاتب : خواطر عاشق )       :: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور غرف دريسنج روم مودرن 2020|2021 ( الكاتب : احاسيس سرمديه )       :: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور غرف صالون مدهب مودرن 2020|2021 ( الكاتب : حنين الماضى )       :: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور غرف سفره مودرن 2020|2021 ( الكاتب : ♔ѕєηoяiтα «● )       :: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور غرف ركنات مودرن 2020|2021 ( الكاتب : فيۉ‘نــَگہۧ Miss |●• )       :: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور غرف نوم اطفال مودرن 2020|2021 ( الكاتب : احاسيس سرمديه )       :: اثاث مودرن , مجموعه من افخم صور غرف نوم مودرن 2020|2021 ( الكاتب : فيۉ‘نــَگہۧ Miss |●• )      

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس
بقلم : " الحلم البعيـــد "

قريبا

العودة   منتديات يلوموني فيك > القسم العام > ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩

ملاحظة: ندعوك لتسجيل

A1 الصداقة على الإنترنت موضوع هام للنقاش.

السلام عليكم ورحمة الله أخواني وأخواتي بالمنتدى حبيت أطرح هالموضوع لأنه انتشر في مجتمعاتنا وهو موضوع التعارف والصداقه (ماذا تعني لك الصداقه على الانترنت) 1-هل لديك أصدقاء تتواصل معهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 13-11-2010, 06:12 AM
محمد السحيمي
محمد
حمودي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
đяeαм - life
لوني المفضل Chartreuse
 رقم عضويتي : 876
  تاريخ تسجيلي : 17-9-2010
 فترة الأقامة : 3224 يوم
 آخرْ طَلْه لْك : 08-02-2018 (10:14 PM)
 مكاني : خروج بلا عوده
 المشاركات : 11,484 [ + ]
 تقييمي : 87318
 معدل التقييم : حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute حمودي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي A1 الصداقة على الإنترنت موضوع هام للنقاش.



السلام عليكم ورحمة الله

أخواني وأخواتي
بالمنتدى حبيت أطرح هالموضوع لأنه انتشر في مجتمعاتنا
وهو موضوع التعارف والصداقه (ماذا تعني لك الصداقه على الانترنت)

1-هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانتر نت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى
الكلمة أصدقاء؟؟؟؟؟

واذا كان الجواب با الايجاب ,,فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت؟

2-هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ربُ اخ لم تلده أمـك؟؟

3-هل يمكن ان ينطبق هذا المثل على صديق الانترنت؟؟؟

4-هل انت من الناس الذين يتعا ملون بحذر مع صديق الانترنت؟؟؟

5-هل سبق لك وان كونت صداقات على الانتر نت ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات
مباشره,,فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي؟؟

6-الى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانتر نت ,هل سبق لك ان اعطيت بياناتك
الشخصيه الحقيقيه وصور شخصيه تخصك لصديق الانترنت؟؟؟

7-هل لديك اى موقف محزن اوطريف حدث لك مع صديق الانترنت ؟وهل هذا الموقف
يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟؟؟؟


اتمنى ان تسجل اوتسجلي مشاركتك بهذا الموضوع من خلال تجربتك في التعامل مع اصدقاء الاسمـــــــــــاء المستعـــــــــــاره



A1 hgw]hrm ugn hgYkjvkj l,q,u ihl ggkrha> a1 ggkrha




 توقيع :





كود PHP:
[url=http://www.youtube.com/channel/UC2VPSsurafG_JqBkXK6qLkQ?feature=mhee/?z6S3PE][img]http://im18.gulfup.com/cAKR1.gif[/img][/url] 
لحد يكلمني خروج اجباري




  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 12:27 AM   #2
طإلت إلغيبإت يإغإلي


الصورة الرمزية دمعة غلا
دمعة غلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 404
  تاريخ تسجيلي :  19-4-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 16-12-2014 (09:58 AM)
 المشاركات : 4,228 [ + ]
 تقييمي 15
 مودي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
تحياااتي لك


 


رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 06:08 AM   #3
انسان عادي


الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 1137
  تاريخ تسجيلي :  3-11-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 04-03-2012 (03:21 PM)
 المشاركات : 907 [ + ]
 تقييمي 18
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Male
 مودي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
انا هلالي وافتخر وارفع الراس*

اشجع اللي للبطوله يجيبوووون*
لوني المفضل : Slategray
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

لك خاااااااالص ودي


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 06:12 AM   #4
حبــــــك ملكـــني


الصورة الرمزية امـــووولـــه
امـــووولـــه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 705
  تاريخ تسجيلي :  13-8-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 29-10-2014 (09:32 AM)
 المشاركات : 15,714 [ + ]
 تقييمي 34006
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
[مانسيتك حتى لو طال الغياب
تبقى في قلبي ابد احلى حبيب
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



مشكووووووور الله يعطيك العافيه


 
 توقيع :


اَرحم من اشتاقت لهْم اَرواحنا
وٌهْمْ تٌحْتً الٌترْابْ..!
وٌهْمْ تٌحْتً الٌترْابْ..!



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
a1 , للنقاش , موضوع , الصداقة , الإنترنت , على , هام

A1 الصداقة على الإنترنت موضوع هام للنقاش.



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راتب الزوجة .... هل للزوج حق فيه؟؟ موضوع للنقاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عبدالعزيز ۩۞۩{حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامه}۩۞۩< 14 15-12-2011 11:14 AM
موضوع جميل عن الصداقة ........ ( ااااالعنــــا ) ۩۞۩{المواضيع العامه}۩۞۩ 3 10-10-2010 06:35 AM
موضوع للنقاش لشباب والبنات؟! ننَّـــوُشآ ۩۞۩{حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامه}۩۞۩< 12 05-10-2010 01:29 AM
**(( موضوع طـــريـــف للنقاش **** أتشرف بوجودكم))** الوليد • تطويـَر الذآت ❀ 4 23-08-2010 03:39 AM
هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها موضوع للنقاش ضمني بين الاهداب ۩۞۩{حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامه}۩۞۩< 7 08-07-2010 05:42 AM


الساعة الآن 04:33 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
منتديات يلوموني فيك

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط