:: يلوموني حبيبي فيك ( الكاتب : صفاء )       :: طلب تبادل اعلاني مع منتدى نسيم الورد ( الكاتب : نسيم الورد )       :: سجل/ي حضورك بصورة طفل على ذوقك ( الكاتب : عاشقة الغيم )       :: سجلـ/ي حضوركـ بإسم طفل من ذوقكـ .. ( الكاتب : عاشقة الغيم )       :: أزياء بنات من دولتشي آند غابانا موضة 2019 ( الكاتب : عاشقة الغيم )       :: فوائد الشمس للأطفال ( الكاتب : يلوموني فيك )       :: تصاميم جديده لغرف الشباب ( الكاتب : قيصـــر رومـــا )       :: ديكورات شاشات التلفزيون والبلازما ( الكاتب : فيۉ‘نــَگہۧ Miss |●• )       :: احلى تشكيلة من اجمل اباريق شاى ( الكاتب : شموخ الهمس )       :: صاحب السندويش ( الكاتب : احمد محمد ثث )      

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

كان الصالحون يتواصون بثلاث كلمات لو وزنت بالذهب لرجحت به
بقلم : ♚ھـيـٻۃ مـڵـڪ



العودة   منتديات يلوموني فيك > • آلقسم الأدبيـﮯ ✿ > ۩۞۩{ ديوانية الشعر }۩۞۩

ملاحظة: ندعوك لتسجيل


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25-05-2013, 10:08 AM
همس الرووح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Darkred
 رقم عضويتي : 1085
  تاريخ تسجيلي : 21-10-2010
 فترة الأقامة : 2890 يوم
 آخرْ طَلْه لْك : 10-07-2017 (01:44 AM)
 مكاني : ~||.. فــي قلب ح ـبيبي ..||~
 المشاركات : 2,341 [ + ]
 تقييمي : 2089165
 معدل التقييم : همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute همس الرووح has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
deficon1 قصيده مخصصه لنادي الهلال السعودي




هااي شلونكم صحيح المثل يقول من طول الغيبه جاب الغنايم
واليوم الغنيمه حقتي قصيده لنادي الهلال

اخليكم مع الموضع

v




v













v



















v



















v
















v

















اتركم مع القصيده :.


(((((((((( الــــــــــــــــزعيم ))))))))))


هـذا الزعيم اللي يسوي الهوا يل @ اللي يولع في خصومه وقيده

هــذا الهلال اللي عليه الصما يل @ لا من بغيت العز شفلك وليده

زعيم لعناق الذهب دوم طـــــايل @ حتى المنصة منه دايـم سعيده

يحرص على التتويج مــاله مثايل @ ويجمع الكيسـان يـالله تـزيده

هـذا الفريق اللي للأ مجاد نـــايل @ هــذا فــــريقاً صـار حاله فريده

يــاحظ من يهتف لزرق الفــنــايل @ لاصــــار حبه مــاشياً في وريده

اللون الازرق هـــو دواء للعـــلايل @ والابيض يــداوي جروحاً اكيده

جــمهوركم مــابين جده وحـــايل @ عشـــاق فنك واصــلين الجديده

ومن الكويت الين قرية مـــحــايل @ ومن المــدينه لين تــاصل عبيده

كلن يغني يــــاهلال الاصــــــــايل @ كلن يقول المــوج منهو ضــديده

والكابتن اللي دوم للكاس شــايل @ اصــبح طبيعي شـــوفت الكاس بيده

مــاهي غريبه لعبكم كـــــل فايل @ اصــبحت دكتور الــنوادي العنيده

انت الــزعيم اللي تــوفي الجمايل @ وانت اللذي منك البلد مــستفيده

جـــمهورك لحبك يســوي الهوايل @ وانا لحبك كاتب هــــالقصــــــيده







لـلأمـــانــــه الموضوع م ن ق و ل
يعني بالمعنى العربي ملطوش





 توقيع :

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2013, 05:36 PM   #2
قلب شاعر


الصورة الرمزية الوترالالماسي
الوترالالماسي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 4177
  تاريخ تسجيلي :  1-3-2013
 آخرْ طَلْه لْك : 17-09-2018 (07:16 AM)
 المشاركات : 19,797 [ + ]
 تقييمي 1554201
 مودي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصيده مخصصه لنادي الهلال السعودي



ابيااات
رائعه
الله يعطيكي العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2013, 06:49 PM   #3


الصورة الرمزية همس الرووح
همس الرووح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 1085
  تاريخ تسجيلي :  21-10-2010
 آخرْ طَلْه لْك : 10-07-2017 (01:44 AM)
 المشاركات : 2,341 [ + ]
 تقييمي 2089165
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: قصيده مخصصه لنادي الهلال السعودي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوترالالماسي مشاهدة المشاركة
ابيااات
رائعه
الله يعطيكي العافيه
الله يعاافيكك يالغلا ولاتحرمني طلتكك


 


رد مع اقتباس
قديم 26-05-2013, 10:15 AM   #4


الصورة الرمزية مفاهيم الغلا
مفاهيم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 3902
  تاريخ تسجيلي :  8-12-2012
 آخرْ طَلْه لْك : اليوم (12:02 AM)
 المشاركات : 25,384 [ + ]
 تقييمي 4438656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ليتنيّ آسسسجدّ لَ ربيّ وَ بعدهآ بَ لحظةَ
آنسسى نفسي بَ السجودّ وَ يهتفُ العآلمَ بإسسميّ رآحَت| وَ اللهّ يرحممها
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: قصيده مخصصه لنادي الهلال السعودي



متميزه في كل ما يطرحه قلمك
يعطيك العافيه


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 01-06-2013, 05:00 PM   #5


الصورة الرمزية حنين الماضى
حنين الماضى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 4416
  تاريخ تسجيلي :  27-4-2013
 آخرْ طَلْه لْك : 12-04-2018 (10:54 PM)
 المشاركات : 12,645 [ + ]
 تقييمي 3747925
 الدولهـ
Saudi Arabia
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وِ يبَقىْ الحَنِينَ بِدآخِلّيْ سِر مَكتَوُمَ ..!
لوني المفضل : Lightblue
افتراضي رد: قصيده مخصصه لنادي الهلال السعودي



الله،رووووووووعه،كلماتها، يسلم، رووحك، يالغاليه
وصح،لسان،قايلها،وصح،انتقاءك،لها
يسلموياعسل
ماننحرم من وجوودك
تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 03:20 AM   #6


الصورة الرمزية فجورهـ
فجورهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم عضويتي : 4431
  تاريخ تسجيلي :  30-4-2013
 آخرْ طَلْه لْك : 10-11-2015 (12:50 AM)
 المشاركات : 6,033 [ + ]
 تقييمي 6167647
 الدولهـ
Kuwait
 ♥ الْجِنْسُ ~»♥ ~
Female
 مودي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: قصيده مخصصه لنادي الهلال السعودي



واااااو

يسلمووو
يعطيج العآفيهـ


 
 توقيع :


* أمـــل العطــوي *
تسلمين لي ومشكـــــوررررهـ ع الرمزيه والتوقيع كلج ذوووووق


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مخصصه , مناحي , السعودي , الهلال , قصيده

قصيده مخصصه لنادي الهلال السعودي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موبايلي تطلق برنامج العضويه الرسمي لنادي الهلال مايشبهوني • إستـآد يلومَونيـﮯ ❀ 5 11-12-2012 01:49 AM
رابطة نادي الهلال السعودي مزاجي وعاجبني • قرآشيـعَ يلومَونيـﮯ ❀ 227 24-07-2011 04:48 AM
الدم الازرق >قصيده لفهد المساعد>لنادي القرن ♚ھـيـٻۃ مـڵـڪ ۩۞۩{ ديوانية الشعر }۩۞۩ 2 04-03-2010 04:13 PM
صور مسن هلاليه,صور ماسنجر لنادي الهلال,صور مسن للزعيم,صور هلاليه 2010 ♚ھـيـٻۃ مـڵـڪ • إستـآد يلومَونيـﮯ ❀ 1 12-02-2010 10:12 PM
قصيده روعه في الهلال قيصـــر رومـــا ۩۞۩{ ديوانية الشعر }۩۞۩ 4 14-12-2009 09:42 PM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 07:02 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas